آخر الأخبار

مرتضى منصور يهدد إدارة إنبي بالسجن والسبب ؟.. شاهد

المستشار مرتضى منصور يهدد إدارة إنبي بالسجن ، حال التفريط في مهاجم الفريق البترولي، صلاح محسن، لأي نادي أخر سوى نادي الزمالك، خاصة وأن القلعة البيضاء قدمت مبلغ خيالي بقيمة 42 مليون جنيه للظفر بخدمات اللاعب.

وتوعد مرتضى منصور، خلال تصريحات تلفزيونية له، بأنه سيقاضي مجلس إدارة نادي إنبي البترولي، برئاسة علاء خشب، وقد يقوم بسجن الإدارة، في حال بيع صلاح محسن، للنادي الأهلي، بسعر أقل من المعروض عليهم من جانب نادي الزمالك.

ووفقًا لتصريحات مرتضى منصور التلفزيونية، فأكد أه لا يهمه رغبة اللاعب إلى أي نادي يرغب في الانتقال ضمن صفوفه، وليس لرغبته أي قيمة، طالما تتم تلبية المبلغ المطلوب في الصفقة التي حددها النادي البترولي فقط لا غير.

وأضاف مرتضى منصور، خلال تصريحاته التلفزيونية، أن إدارة إنبي يجب أن تختار أما الإبقاء على اللاعب ضمن صفوفها، أو الانتقال لصفوف نادي الزمالك، غير ذلك ممنوع، ومشيرًا، أن انتقال صلاح محسن للنادي الأهلي ممنوع.

شاهد أيضا:

حسام غالي في القاهرة تمهيدًا لعودته للنادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى