آخر الأخبار

لاعب الأهلي: سعيد بثقة كارتيرون في قدراتي

أعرب أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بثقة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأحمر فيه وهو ما ظهر خلال مواجهة فاركو الودية الأخيرة.

وكان أكرم توفيق قد شارك في مركز الظهير الأيمن، في مواجهة فاركو الودية الأخيرة التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد برج العرب في الاسكندرية، في ختام معسكر الفريق الأحمر بالمدينة الساحلية وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال توفيق في تصريحات صحفية: “سعدت باللعب في مركز الظهير الأيمن أمام فاركو، وبثقة المدرب الفرنسي في قدراتي وامكانية اللعب في هذا المركز”.

وتابع نجم الأهلي: “دائمًا ما امتثل لتعليمات المدير الفني، وسأقوم بكل ما يطلبه مني بكل سعادة”.

وأوضح: “كانت هناك رغبة من كارتيرون في الاستعانة بتشكيلين مختلفين في شوطي المباراة، وفي ظل اصابة باسم علي لجأ المدير الفني لاستخدامي في مركز الظهير الأيمن”.

واتم: “سبق وان شاركت في ذلك المركز عندما كنت لاعبًا ضمن صفوف انبي، وسعيد برغبة المدير الفني الجديد في إظهار امكانياتي في اكثر من مركز وسأبذل الكثير من الجهد خلال الفترة المقبلة من اجل حجز مقعد أساسي في تشكيل الفريق الموسم المقبل”.

شاهد أيضًا..

صحيفة إيطالية تكشف الموقف النهائي لانتقال تريزيجيه للدوري الإيطالي

إعلامي سعودي يقدم هدية طريفة لمحمد صلاح بعد خروج مصر من المونديال !

تعليق مثير من مدرب ليفربول على تجمهر المصريين أمام منزل محمد صلاح.. صورة

بعد رفض الأهلي.. الأهرام يطالب الإسماعيلي بالظفر بخدمات عواد بمبلغ خيالي !

أول تعليق من هيرفي رينارد على تدريب منتخب مصر خلفًا لهيكتور كوبر

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى