أنشيلوتي يفاجئ محمد صلاح عقب مواجهة ليفربول ونابولي في دوري الأبطال.. فيديو

جمعت لقطة مثيرة بين الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي والإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي الإيطالي عقب مواجهة الفريقين مساء الأمس في دوري أبطال أوروبا.

وحقق نابولي فوزًا مثيرًا على حساب ليفربول بهدف نظيف سجله الإيطالي انسيني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سان باولو، في الجولة الثانية من دور المجموعات (المجموعة الثالثة)، بدوري أبطال أوروبا.

وعقب إنتهاء المباراة رصدت كاميرات التليفزيون توجه أنشيلوتي نحو محمد صلاح ليصافحه قبل ان يحصل على قميصه الخاص، الذي كان نجمنا المصري قد خلعه مسبقًا، ويبدو أن الأمر كان متفق عليه قبل المباراة بين نجم الريدز والمدير الفني السابق للريال.

وواصل محمد صلاح مستواه المتواضع خلال مواجهة نابولي، إذا لم يستطع إستغلال الفرص القليلة التي أتيحت أمامه، ومما زاد الأمر سوءً للنجم المصري هو المستوى المتدني لليفربول وعدم ظهور غالبية لاعبيه بمستواهم المعهود، بإستثناء الحارس أليسون بيكر الذي زاد عن مرماه بكل بسالة ولولاه لتضاعفت النتيجة.

وخسر ليفربول صدارة المجموعة الثالثة بعد إنتهاء الجولة الثانية، وبات يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما تقدم نابولي للصدارة برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل ريد ستار الصربي المجموعة بنقطة وحيدة.

ويعد أنشيلوتي أحد العلامات الكبيرة في كرة القدم العالمية، حيث سبق وأن درب العديد من كبار القارة العجوز أمثال يوفينتوس وايه سي ميلان الإيطاليين وريال مدريد الاسباني وتشيلسي الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

Exit mobile version