آخر الأخبار

رسميًا.. ورطة حقيقة للأهلي قبل مرحلة الحسم في دوري أبطال إفريقيا

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ضربة موجعة جديدة بعد الفوز على وفاق سطيف مساء الثلاثاء في دور أبطال إفريقيا.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بين الأهلي ووفاق سطيف، على ستاد السلام الدولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، تعرض علي معلول لإصابة قوية بعد تسديدة أخطأت طريقها لمرمى الفريق المنافس، ليخرج من الملعب ولم يستطع الدقائق المتبقية من المواجهة التي إنتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين.

وقال خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن الأشعة التي أجراها على معلول أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الضامة، وحاجته لفترة تتراوح ما بين شهر ونصف  لشهرين للتعافي منها.

وتأتي إصابة علي معلول في قت حرج للنادي الأهلي الذي إقترب من التأهل للدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا، الأمر الذي يمثل ورطة حقيقة جديدة للجهاز الفني للفريق الأحمر، كون اللاعب التونسي أحد العناصر الاساسية التي يعتمد عليها، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق بسبب عدم التدعيم القوي في سوق الإنتقالات الصيفية، فضلًا عن الإصابات الكثيرة التي ضربت أكثر من لاعب مؤخرًا بسبب تلاحم المباريات.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين الأهلي ونظيره وفاق سطيف في الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري، في الجزائر، وسط أجواء يتوقع أن تكون حماسية كعادة الجماهير الجزائرية، وسيكون الوفاق مطالبًا بالفوز على الأهلي بفارق ثلاثة أهداف على الأقل من أجل بلوغ الدور النهائي، وإقصاء المارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

بعد الفوز على وفاق سطيف.. خالد بيومي: «هذا هو المكسب الوحيد الذي خرج به الأهلي من المباراة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى