فن و مشاهير

محمد رجب يحاول قتل هيثم زكي في مسلسل “علامة استفهام”

كشفت الحلقة الأولى لمسلسل “علامة استفهام” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب عن علاقة الكراهية التي تجمعه مع انفنان هيثم أحمد زكي.

حيث بدأت أحداث الحلقة الأولى بسلسلة مشاهد غامضة تم تصويرها داخل مشهد مظلم، ليظهر بعدها “دكتور سامح” الطبيب النفسى الذى يجسده الفنان هيثم أحمد زكى فى “المولد”، وبعد ذلك ذهب لإحدى المسارح التى تقدم السحر وخفة اليد ويجد “نوح الشواف” الذى يجسده الفنان محمد رجب “ساحر” بصحبة الفنانة ميرهان حسين التى تحمل ثعبانا حول رقبتها.

كما يعتمد محمد رجب على عنصر المفاجأة ويخنق هيثم أحمد زكي، باستخدام ثعبان ويلفه على رقبته في محاولة لخنقه، وبعد انتهاء تلك المشده يتضح أنه كان عبارة عن كابوس حيث استيقظ بعده من نومه ويذهب إلى المصحة النفسية زوالتي تمثل مكان عمله ويتبادل النظرات الثاقبة مع “نوح الشواف”.

ويشارك مسلسل “علامة استفهام” البطولة نخبة كبيرة من النجوم من بينهم ميرهان حسين وهيثم أحمد زكي وجيهان خليل وإدوارد، ومحمد البزاوي، إلى جانب الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سنرجي للإنتاج الفني، فضلا أنه يعرض على شبكة قنوات “دي إم سي”.

أخبار متعلقة:
بالصور.. ميريهان حسين في أولى جلسات تصوير “علامة استفهام”
هبه الأباصيري تنضم لـ “علامة استفهام”
تعرف على قنوات عرض مسلسلات رمضان 2019

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى