آخر الأخبار

أول تعليق من وزير الرياضة على «تغريدة» صلاح الغامضة

استبعد الدكتور أشرف وزير الشباب والرياضة، ان تكون التغريدة الغامضة التي نشرها الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، لها علاقة بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان محمد صلاح قد دون تغريدة عبر حسابه الشخصي على توير منذ ساعات قليلة قال فيها: “قد يظن البعض أن الامر قد انتهى، ولكن الأمر لم ينتهى بعد، يجب أن يكون هناك تغيير”، لتسود حالة من الجدل حول الغرض أو المقصد الذي يهدف إليه النجم المصري.

وعلق صبحي في تصريحات تناولتها اكثر من وسيلة إعلامية قومية على تغريدة محمد صلاح قال فيها: “ليه تم تفسيرها عن رغبته في عدم استمرار اتحاد الكرة أنا لم أفسرها بهذا الشكل سيبوا الأيام هي اللي تحكم”.

يذكر ان عدد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى ان محمد صلاح يرغب في احداث تغيير بمنظومة اتحاد الكرة المصري، بعد الأزمات التي لاحقت بعثة المنتخب الوطني خلال معسكر الإقامة بمدينة جروزني الشيشانية، أثناء المشاركة في كأس العالم، والتي نالت منه شخصيًا على المستوى المادي والمعنوي ومستقبله الاحترافي، فضلًا على الفشل المدوي والخروج المخزي من المونديال.

هذا وأٌعلن منذ قليل توقيع محمد صلاح على عقد طويل الأمد مع نادي ليفربول حتى عام 2023، سيحصل بمقتضاه الدولي المصري على 200 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا، وبدون شروط جزائية.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. كارتيرون يستبعد نجم الأهلي من معسكر كرواتيا الخارجي

رسميًا.. عودة عصام الحضري للدوري المصري عبر هذا النادي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى