أول ظهور لنجلاء بدر مع زوجها وابنه تحدث ضجة بين رواد مواقع التواصل.. صور

نشرت الفنانة الجميلة نجلاء بدر، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، بينما تسببت تلك الصورة في إحداء ضجة واسعة حولها بسبب ظهورها رفقة زوجها لأول مرة.

كما ظهرت الفنانة نجلاء بدر في الصورة الأخيرة التي نشرتها، بجانب زوجها وابنة من طليقته الأولى، فيما ظهرت معهم في الصورة سيدة غير معروفة لدى الجماهير، ما دفع البعض للتساؤل خلال تعليقات الصورة حول هل هي طليقة زوجها أم لا.

ومن جانبها، ردت الفنانة الجميلة نجلاء بدر، على تعليق أحد المتابعين لها والتي تساءلت فقالت: ” أوعي تقولي أن دي طليقته ؟”، فردت الفنانة فقالت : ” لا طبعًا ” وأرفقت ردها بإيموجي ساخر.

أول ظهور لنجلاء بدر مع زوجها وابنه

على الجانب الأخر، إنهالت التعليقات الإيجابية على الصورة التي ظهرت خلالها وهي حاضنه لابن زوجها ويبدو عليهما بأن علاقتهم جيدة للغاية، وأكد متابعوها بأن الصورة تبدو وكأنها عائلية وفريدة من نوعها.

جدير بالذكر، أن الفنانة نجلاء بدر تشارك خلال دراما رمضان بمسلسل “أمر واقع” مع الفنان كريم فهمي والفنانة ريم مصطفى، بينما لم يعرض لها مسلسل “لدينا أقوال أخرى” مع الفنانة يسرا، حيث تم تأجيل عرضه في مصر إلى بعد انتهاء شهر رمضان.

Exit mobile version