آخر الأخبار

أول قرار من ميمي عبدالرازق بعد التأهل لنهائي كأس مصر

في أول قرار له بعد التأهل لنهائي كأس مصر، منح ميمي عبدالرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري، راحة سلبية لجميع لاعبي الفريق قبل الاستعداد للمباراة النهائية امام الزمالك.

وحسمت ركلات الترجيح تأهل سموحة السكندري لنهائي كأس، على حساب الأسيوطي سبورت بنتيجة (3/4)، بعد ان انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة التي أقيمت مساء الامس على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في الدور نصف لنهائي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم أحمد تمساح لسموحة في الدقيقة 72، قبل ان يدرك الناميبي شيلونجو التعادل للأسيوطي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بركلة جزاء.

وفضل ميمي عبدالرازق إراحة اللاعبين بسبب حالة الإجهاد عقب خوض شوطين إضافيين، وذلك قبل الاستعد للمواجهة المرتقبة امام الزمالك في المباراة النهائية المقرر إقامتها في تمام السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق الـ 15 مايو الجاري على استاد الجيش ببرج العرب.

ومن المقرر ان يعود اللاعبين لتدريباتهم الجماعية، غدًا الخميس، بصورة طبيعية، حيث سيخوض اللاعبون الذين خاضوا المباراة كاملة بشوطيها الإضافيين لتمرينات استشفائية.

يذكر أن الزمالك كان قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز مساء الإثنين الماضي على نظيره الإسماعيلي بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. هبوط أحمد حجازي وعلى جبر رفقة ويست بروميتش لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي

«إل شيرينجيتو» يكشف رقم محمد صلاح في ريال مدريد

وكيل عماد متعب يوضح حقيقة انتقاله لمصر المقاصة

رسميًا.. الأهلي يضم يوسف الجبالي على سبيل الإعارة

رسميًا.. مصر المقاصة يعلن التعاقد مع عماد متعب لمدة عام

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى