إجراءات عاجلة من وزارة الشباب والرياضة بشأن وفاة أحمد رفعت

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنّ الوزارة ليست طرفا في وفاة أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، مشيرًا إلى أنها معنية بكل الأمور ذات الصلة بالوسط الرياضي.

وأضاف “صبحي”، في مداخلة هاتفية عبر قناة “إكسترا نيوز”: “لدينا الجزء الرقابي، ووجهت بتشكيل لجنة قانونية فيها مستشارون قضائيون وهم مستشارو الوزارة وكلهم على درجات عالية في المستوى الاستشاري والقضائي”.

وتابع: “وجهت اللجنة بالدخول في كل الأجواء ذات الصلة بأي شيء يخص هذا الموضوع وأي موضوع مشابه لبحث كل النتائج بشكل عاجل وسريع”.

 مقالات أخرى قد تهمك

رئيس نادي مودرن سبورت يحدد مصير راتب أحمد رفعت بعد وفاته

مصدوم ومروع.. محامي أحمد رفعت يكشف السبب الحقيقي وراء أزمة الراحل

ارتباطات خارجية

وواصل: “اللجنة ستبحث في دورة العمل مثل النادي والاتحاد واللجنة الأولمبية والأجواء الإدارية وعمل الوزارة حتى كل الأمور ذات الصلة بوكلاء اللاعبين وما تم من ارتباطات خارجية، وسيكون هناك تتبع للرأي العام بكل مستجد بشكل منظم”.

 

أشرف صبحي: وزارة الشباب ليست طرفا في قضية أحمد رفعت

 وأكد أنه سيتم الاطلاع على نتائج اللجنة بشكل عاجل وكل دورة العمل والأجواء الإدارية حتى جميع الأمور المرتبطة بالوكلاء وبشكل منظم.

وأصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، بالتحقيق فى جميع الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

الاتحاد المصرى لكرة القدم 

وأصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادى مودرن سبورت والاتحاد المصرى لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية فى هذا الشأن.

هذا وسوف تعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى هذا الشأن.

نعى الإعلامي أحمد موسى أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية صباح أمس، السبت.

وقال موسى في برنامجه “على مسؤوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”: “خالص العزاء لأسرة أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، وأحمد رفعت كان على مستوى عالٍ من الخلق”.

وأضاف: “أحمد رفعت دخل في أزمة صحية منذ حوالي 4 أشهر وأصيب بأزمة قلبية ودخل المستشفى”.

وأكمل: “حالة حزن في مصر كلها وكل بيت مصري زعلان على رحيل أحمد رفعت، وخلال الأيام الماضية أحمد رفعت كان بحالة جيدة وزار زملاءه في نادي مودرن سبورت”.

وتابع: “أحمد رفعت غالي على الناس كلها وحالة حزن شديدة على رحيله، والآلاف ودعوا أحمد رفعت في مسقط رأسه بكفر الشيخ”.

Exit mobile version