آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل إحالة اللبنانية منى المذبوح للمحاكمة الجنائية العاجلة بعد الفيديو المهين لمصر

أصدر النائب العام المصري المستشار نبيل صادق، قراره بإحالة المتهمة اللبنانية منى المذبوح للمحاكمة الجنائية العاجلة، بعد إذاعتها بشكل متعمد شائعات كاذبة من شأنها المساس بالمجتمع المصري والتعدي على الأديان أيضًا.

وأشار مكتب النائب العام اليوم الأحد، في بيانه الصادر منذ قليل، أن المتهمة اللبنانية منى المذبوح قامت بنشر مقطع فيديو به محتوى خادش للحياء العام عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بهدف الإساءة إلى مصر.

وكانت محكمة مصر الجديدة، قد أصدرت قرارها بحبس اللبنانية منى المذبوح 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تُجريها نيابة استئناف القاهرة بنفسها، على خلفية مقطع الفيديو المسئ لمصر والذي يحتوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون

كما وأمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بحبس اللبنانية منى المذبوح 4 أيام أخرى على ذمة التحقيقات في قضية إتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصري العظيم، وأسند مباشرة التحقيقات لنيابة استئناف القاهرة تحت إشراف المستشار محمد سراج أبو شنف المحامي العام الأول بالنيابة للتحقيق مع المتهمة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى