آخر الأخبار

حقيقة تعاطي أصالة نصري «المخدرات» .. وهذا تعليق أنغام عليه

خرجت الفنانة “أنغام” عن صمتها لتبرئ وتدافع عن صديقتها المطبة “أصالة نصري” عن تهمة “تعاطي المخدرات”، حيث تم تداول إشاعات على بعض المواقع الإخبارية أن نصري تدمن وتتعاطى المخدرات.

وكتبت أنغام على حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :أقر أن ما ورد بهذا المقال عاري تماما من الصحة وأن صديقتي الغالية أصالة لم تخبرني بشيء مما جاء بهذا المقال الكاذب جملة وتفصيلا، وأشارت إلى أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد المجلة ومحرر الخبر ورئيس التحرير ورئيس مجلس الإدارة”.

وقامت أنغام بكتابة تلك التغريدة لتعلق على الخبر الذي نشرته مجلة الجرس يفيد أن أصالة أقلعت عن إدمان المخدرات وأنها أخبرت صديقتها أنغام بذلك.

وأضافت أنغام قائلة:”سأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد محررة المقال ورئيس التحرير ورئيس مجلس إدارة المجلة في حال عدم تكذيب الخبر الكاذب الذي زج باسمي فيه لمحاولة الإساءة للعلاقة القوية التي تربطني بالنجمة أصالة”، وبالفعل كذبت المجلة الخبر وأكد فريق العمل أن الأمر كان مجرد كذبة أبريل وأن أنغام وقعت ضحية لمزاحهم.

شاهد أيضا..

والدة أصالة نصري تخطف الأنظار على السوشيال ميديا.. والجمهور يرد بسؤال محرج

بعد موجة الإرتفاع .. تراجع في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل هذا الثمن

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى