أخبار الرياضة

«ليه طلبت الرحيل من الأهلي؟».. الشناوي يفاجئ الجميع باعترافات صادمة

حالة من الجدل الواسع، أثارها حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، الساعات  القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاته عن طلب الرحيل عن القلعة الحمراء، والعروض التي قدمت له.

وقال الشناوي، في تصريحات عبر قناة أبو ظبي:”في 2018 لم أكن أساسيًا مع الأهلي لأن شريف إكرامي كان الحارس الأول للفريق ولكن كان لدى هدف الوجود مع منتخب مصر في كأس العالم، وكنت أركز على التدرب بشكل جيد، حتى أكون جاهزًا عندما تأتي الفرصة”.

الشناوي يفاجئ الجميع باعترافات صادمة

وأضاف الشناوي: “طلبت في لحظة من اللحظات أن أغادر الأهلي بعدما شعرت أن فرصتي في المشاركة في الانضمام للمنتخب قبل كأس العالم صعبة بسبب تألق إكرامي ولكن النادي رفض، وكان حلم كبير بالنسبة لي”

وتابع: “انضممت لمعسكر المنتخب في الاستعدادات للمونديال وفوجئت أنني سأخوض مباراة المنتخب الودية أمام البرتغال، وكنت أظن أنني سألعب مباراة ودية فقط.”

وأكمل: “لم تحدث أي مشكلة بيني وبين الحضري، سواء وهو لاعب أو وهو مدرب حراس مرمى المنتخب، وأنا لا احب الرد على الأخبار، وكنت أتعلم منه ومن خبراته الكثيرة”.

وأشار الشناوي: “حتى كهربا لم يحدث أي مشكلة معه، ما حدث شدة خفيفة عندما كان كهربا جديد في النادي وعوقب عليها ولم يحدث أي شىء بعد ذلك وأنا أحبه وأقدره”.

وتابع:  “أي عرض يقدم لي يذهب للنادي أولًا، وعندما عرض النصر علي مرتين كان القرار للنادي وليس لي، ما يقوله النادي أنا أوافق فورًا عليه”.

واختتم: «سأتحدث مع إدارة الأهلي حال وصول عرورض رسمية وفي النهاية القرار يخص النادي الأهلي خيره على الجميع، وإن رحلت وطلبني النادي مرة أخرى سأعود على الفور».

اقرأ ايضا:

بسبب عرض خيالي.. الشناوي يصدم الأهلي بهذا القرار

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى