آخر الأخبار

إليسا تضع محمد حماقي في موقف محرج في الحلقة الأخيرة من ذا فويس والسبب ؟.. فيديو

نشر الحساب الرسمي لبرنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان المصري محمد حماقي، رفقة الفنانة اللبنانية الجميلة إليسا، في كواليس برنامج “ذا فويس”.

وظهر الفنان المصري محمد حماقي خلال مقطع الفيديو في حالةة صدمة بعد ظهور إليسا أمامه بشكل مفاجئ في كواليس الحلقة الأخيرة قبل خروجهم على المسرح، وأكد حماقي للنجمة إليسا أن إطلالتها ملائكية جميلة.

وأثنى محمد حماقي على النجمة اللبنانية إليسا، مشيدًا بأناقتها وذوقها العالي في اختيار إطلالتها، فقال لها ” واو من ممكن جمالك “، فيما قامت الفنانة إليسا بتوجيه الشكر له على مغازلته الرقيقة.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد حماقي تربطه علاقة صداقة قوية للغاية بالنجمة اللبنانية إليسا، ودائمًا ما يدعمان بعضهما خلال حلقات البرنامج منذ بداية، كما حاولت الصحف والتقارير الفنية الإيقاع بين حماقي وزوجته أكثر من مرة مؤخرًا بسبب تصرفاته مع إليسا في حلقات تصوير برنامج “ذا فويس”.

على الجانب الأخر، تأهل أربعة متسابقين إلى الحلقة الأخيرة من ذا فويس، والمذاعة حاليًا على قناة “إم بي سي مصر” في بث مباشر، ويتنافس على لقب أحلى صوت كلًا من : ” دموع تحسين من فريق أحلام، عصام سرحان من فريق محمد حماقي، وهالة المالكي من فريق إليسا، ويوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى