آخر الأخبار

إليسا: حبيت واحد مسلم وسبته عشان كان مرتبط.. وهذه شروط فتى أحلامي

حلت النحمة اللبنانية إليسا ضيفة ببرنامج بيت السعد، الذي يقدمه الشقيقان أحمد وعمرو سعد، وتعرض الحلقة الآن على شاشة قناة MBC.

فتى أحلام إليسا

وكشفت إليسا في برنامج بيت السعد، مع أحمد وعمرو سعد، عن مواصفات فتى أحلامها، موضحة: أنا مش صعبة أوي، بس اللي هيجذبني للشخص الكاريزما بتاعته، شكله ييجي بعد كدا، والكاريزما غير الشكل ونفس الشيء عند البنات، والشخص اللي عنده كاريزما أفضل من الشخص اللي شكله حلو. 

ومع فكرة الرجل الذي يجمع بين زوجتين، قالت إليسا: أنا مع أن الشخص  يتجوز زوجة تانية بس مايسبهاش، بس أنا بيئتي وثقافتي مينفعش يكون فيه زوجة تانية، أنا مقبلش.

وأضافت: وقبل كدا دخلت في علاقة حب مع شخص مسلم وعرفت في نص العلاقة إنه متجوز، سبته عشان محبتش أبني سعادتي على حساب ست تانية، وهو زي كل الرجالة قالي بينا مشاكل وهنطلق، بس موافقتش أكون ست تانية.

أحمد سعد يروج لحلقة إليسا

وسبق وروج الفنان أحمد سعد لحلقة  إليسا ببرنامج بيت السعد، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة تجمه بإليسا، مروجا لعمل غنائي جديد يجمعهما وسيتم طرح الأغنية ضمن الحلقة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى