آخر الأخبار

إيمي سالم تشعل مواقع التواصل بملابس «ماما نويل»..صورة

حرصت الفنانة إيمي سالم على مشاركة جمهورها الاحتفال بالكريسماس ولكن على طريقتها الخاصة وذلك من خلال نشرها صورة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، ظهرت خلالها وهى بجوار شجرة الكريسماس.

وارتدت “إيمي” في الصورة ملابس “ماما نويل”، وتمنت للجميع عام سعيد، وانهالت عليها التعليقات من جمهورها ومتابعيها معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها الجذابة.
إيمي سالم بلبس ماما نويل
إيمي سالم بلبس ماما نويل
ومن ناحية أخرى، أعلنت إيمي سالم عن عودتها للساخة الغنائية بعد غياب 7 سنوات، وذلك من خلال أغنيتها المنفردة التي تحمل عنوان “هو أنت لسه شوفت حاجة”، والتي من المقرر أن تطرحها خلال الفترة المقبلة.

ولدت ايمي سالم في 9 فبراير عام 1982 بالإسكندرية، اسمها الحقيقي إيمان سالم محمد المهدي، انفصل والداها عندما كانت تبلغ من العمر عامين فقط،درست بمدرسة فرنسية بالإسكندرية Notre Dam De Sion، عندما وصلت للصف الثالث الابتدائي انتقلت إلى لندن مع والدتها.

عملت عارضة للأزياء منذ أن كان عمرها 16 عامًا،حصلت على بكالوريوس في التسويق من جامعة “ويست منستر” بلندن.

حصلت على ماجستير التسويق من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، عادت إلى مصر عام 2001، وبدأت عملها الفني في عام 2003 من خلال المشاركة في بطولة مسلسل “يوميات زوج معاصر”.

في عام 2005، قررت إيمي خوض أولى تجاربها في الغناء، وأنتجت لنفسها أول ألبوماتها بعنوان “ناسيني”،تزوجت من عارض الأزياء وملك جمال لبنان السابق، غسان المولى عام 2007، ثم انفصلا لفترة قبل أن يعودا لبعضهما مرة ثانية في عام 2012.

أنجبت ثلاثة أبناء هم يوسف، والتوءم سالم وساري، وأنجبت كل أبنائها في الولايات المتحدة الأمريكية،شاركت في أكثر من 20 عملًا فنيًا، منها “حكايات زوج معاصر”، “عباس الأبيض في اليوم الأسود”،”ما تيجي نرقص”،”أحلام عمرنا”،”كلمة سر”، “جوز ماما”، و”العملية ميسي”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى