آخر الأخبار

ساندرا بولوك تكشف عن شجاعتها و تنقذ طفلا من الغرق في نهر..صور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور للنجمة العالمية ​ساندرا بولوك ظهرت فيها بموقف بطولي خلال انقاذها طفل من الغرق وتسحبه من النهر الي القارب.

وجاء ذلك ضمن كواليس تصوير فيلمها الجديد “Bird Box” في كريسنت سيتي في كاليفورنيا، حيث ظهرت معصوبة العينين وتسحب طفلاً من النهر.

ساندرا بولوك تنقذ طفلا من الغرق في نهر
ساندرا بولوك تنقذ طفلا من الغرق في نهر

وتدور أحداث فيلم الرعب والأكشن حول كائنات غريبة تجعل من يراها يقتل من حوله، لينتهي به الأمر بالانتحار، ولكي لا يتأثّر الإنسان بهذه الكائنات، يجب عليه أن يعصب عينيه لكي لا يراها. بولوك تمكنت من الهرب مع مجموعةٍ من الناجين، ثمّ تكتشف بأنها لا يمكنها الاعتماد على أحدٍ إلّا نفسها، خصوصاً بعد إنجاب ابنها الأول من ضمن أحداث الفيلم.

ساندرا بولوك تنقذ طفلا من الغرق في نهر
ساندرا بولوك تنقذ طفلا من الغرق في نهر

ولدت ساندرا بولوك Sandra Bullock في ولاية فرجينيا من معلم للصوت ومغنية للأوبرا الألمانية، ونشأت على الطريق مع والديها وإلى جانب شقيقتها الصغرى، ومثلت في جميع الأعمال التي شاركت فيها والدتها، وذلك بعد دخولها جامعة ايست كاليفورنيا ودراستها للتمثيل.

ظهرت موهبة بولوك في الغناء عام 1993 خلال لعبها بدور المغنية الريفية في فيلم The Thing Called Love، وفي العام نفسه مثلت في خمس أفلام أخرى هي The Vanishing وفيلم When The Party’s Over وفيلم Demolition Man وفيلم Fire on the Amazon وفيلم Wrestling Ernest Hemingway.

في عام 1994 اشتهرت بولوك بمشاركتها الممثل كيانو ريفس Keanu Reeves في فيلم الحركة والإثارة Speed، ولتشارك بعدها في نخبة من الأفلام منها الفيلم الرومانسي While You Were Sleeping عام 1995 وفيلم الجريمة والغموض A Time to Kill إلى جانب ماثيو ماكونوهي Matthew McConaughey، وفي عام 1997 شاركت في بطولة الجزء الثاني من فيلم Speed.

ساندرا بولوك تنقذ طفلا من الغرق في نهر
ساندرا بولوك تنقذ طفلا من الغرق في نهر

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى