ابنتا روجينا يخطفن الأضواء منها عبر إنستجرام.. شاهد

نشرت الفنانة الجميلة روجينا، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ظهرت خلالها رفقة ابنتيها في أحدث ظهور لهما معًا.

فيما واكتفت الفنانة الجميلة روجينا، بوضع إيموجي “قلب” في تعليقها على الصورة التي نشرتها صباح اليوم الأربعاء عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”، فيما أدبى الألاف من محبي ومتابعي الفنانة الجميلة إعجابهم بالصورة، وأكدوا على مدى التشابة بينها وبين ابنتيها.

ابنتا روجينا يخطفن الأضواء منها عبر إنستجرام

وظهرت ابنتا الفنانة الجميلة روجينا بدون أي مكياج وبملامح هادئة وطبيعية للغاية، ليخطفن الأضواء من الفنانة روجينا في أحدث ظهور لهما معها، وجاءت التعليقات على الصورة، فقالت إحداهن : ” ماشاء الله زي القمر كلكم “.

جدير بالذكر، أن الفنانة روجينا سجلت أخر ظهور لها في الدراما المصرية، من خلال مسلسل “ضد مجهول” الذي تم عرضه خلال دراما رمضان المنقضي، مع الفنانة الجميلة غادة عبد الرازق، بالإضافة لمشاركتها في السينما المصرية بفيلم “حرب كرموز” الذي تم عرضه في عيد الفطر المبارك وحقق أرباح رائعة، الفيلم من بطولة أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، ومحمود حميدة، ومصطفى خاطر، ومن إخراج بيتر ميمي.

Exit mobile version