ابن موت.. فيديو جديد لعريس الشرقية يرقص في شقته يهز مواقع التواصل

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد يظهر فيه عريس الشرقية الراحل وهو يرقص في الشقة امام اصدقائه استعدادا لحفل زفافه.


الفيديو من هنا

وظهر في فيديو سابق وهو يودع أصدقائه قائلا: “يا لهوي يا جدعان.. إخواتي إخواتي”، وأرفقها بقبلة فى الهواء، وتحوّلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لأبناء القرية إلى دفتر عزاء و نعي لصديقهم الراحل.

وُلد إسماعيل محمد عبدالصمد، بقرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح محافظة الشرقية، ودرس بمدرسة المعتز الألفي الثانوية‎، بعدها سافر للكويت منذ 5 سنوات بحثا عن فرصة عمل أفضل بمرتب مجزي، ليعود بعد سنوات من الشقاء والتعب إلى مصر، ويقرر دخول عش الزوجية مع “علا” الفتاة التي اختارها قلبه وحبها، بعد تجهيز شقته وفرشها ونقل جهاز العروس إليها.

بعد انتهاء مراسم الزفاف، استعد العروسان للخروج من القاعة القريبة من مسقط رأس العروس، في زفة كبيرة تُكلل سنوات الغربة التي عاشها “إسماعيل” فى الكويت، وسط زغاريد الأهل وتصفيق الأصدقاء، وفي طريقهما إلى عش الزوجية أصيب العريس بأزمة قلبية ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل سيارة الزفاف، وأصاب الخبر المفجع الأسرتان والمدعوين بصدمة كبيرة وتحولت فرحتهم وتهانيهم لكلمات مواساة وعزاء ودعوات بالرحمة والمغفرة.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد 5 سنين.. جمال شعبان يكشف مفاجأة عن السبب الحقيقي وراء وفاة عريس الشرقية

عريس يتوفى بجانب عروسه في ليلة زفافه.. والطبيب يكشف مفاجأة

Exit mobile version