آخر الأخبار

«جلسة توبيخ» للاعبي الزمالك عقب التعادل المخيب أمام القادسية الكويتي

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، عن قيام السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، بتعنيف لاعبي الفريق قبل خوض التدريبات الجماعية مساء الأمس على خفية التعادل المخيب أمام القادسية الكويتي في البطولة العربية.

واكتفى الزمالك بالتعادل سلبيًا مع نظيره القادسية الكويتي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس، على ملعب الجيش ببرج العرب بمدبنة الإسكندرية، لحساب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

واكد المصدر أن جروس حرص على الاجتماع بلاعبي الفريق قبل المران الرئيسي للفريق مساء الأمس، واكد لهم أنه لن  يقبل بالاستهتار والتهاون مرة أخرى، وأن من لا يقدر قيمة القميص الأبيض ولايعرف أنه يلعب في نادي بطولات عليه أن يفصح عن ذلك ليرحل.

وتابع مشيرًا إلى ان جروس أبدى إستيائه من ظاهرة الفرص الضائعة للاعبي الزمالك وعدم إستغلالها بالشكل الأمثل إلى جانب غياب الروح عن بعض اللاعبين وضعف اللياقة البدنية لهم رغم ظهورهم بشكل مميز في التدريبات

وأتم بأن المدير الفني طالب اللاعبين بنسيان مباراة القادسية بكل تفاصيلها،والبدء في الاستعداد بقوة لمواجهة مصر المقاصة، المحدد لها يوم الخميس القادم في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل وصافة الدوري الممتاز المصري بأربع نقاط من مباراتين، حيث تعادل في الأولى امام بتروجيت سلبيًا وحقق الفوز بخماسية في مواجهته الثانية أمام الاتحاد السكندري، خلف المتصدر بتروجيت بـ 5 نقاط من ثلاث مباريات، حيث تعادل في مواجهتيه الأوليتين أمام الزمالك والاسماعيلي سلبيًا، قبل أن يحقق الفوز على وادي دجلة بهدفين للاشئ.

شاهد ايضًا..

أحمد الشيخ يعرض خدماته على إيهاب جلال للهروب من جحيم كارتيرون

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى