آخر الأخبار

والدة هيدي كرم تكشف مفاجات صادمة عنها في مرحلة الطفولة.. فيديو

قالت والدة الفنانة هيدي كرم خلال حلولها ضيفة مع الاعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” عن تفاصيل صادمة بشأن شكل أبنتها عندما ولدت حيث كان وجهها مليء بالشعر وجسدها أيضا وقالت مازحة : “كانت تشبه القرود”.

كما أكدت لجميع من سألوها عن لون عينها أن كان حقيقي أم عدسات لاصقة أن هذا لون عينها الحقيقي وقد وثقت هذه الحقيقة بنشرها صورة لوالدها في البرنامج.

ويذكر ان اخر اعمالها الفنية هو مسلسل “طاقة نور” الذي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي والتي تدور احداثه في إطار من التشويق والأكشن حول القاتل المأجور “ليل عبدالسلام” الذي على كان شخص عادي إلا أن كثرة المشاكل وضعته على طريق القتل والجرائم، فما الذي سيحدث.

كما تشارك في مسلسل “طلعت روحي” الذي يعرض حاليا على قناة “osn” وهو من بطولة إنجى وجدان،  رجاء الجداوي ،اللبنانى نيكولا معوض، هبة عبد العزيز ، إسلام إبراهيم، أحمد فريد، ميار الغيطى، إنعام سالوسة، سيناريو وحوار وائل حمدى، شريف بدر الدين، ومن إخراج رامى رزق الله.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى