أخبار الرياضة

مواجهات حاسمة في الكونفدرالية.. ماذا ينتظر الزمالك في مارس؟

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهات حاسمة خلال شهر مارس في بطولتي الكونفدرالية والدوري الممتاز.

ويخوض الفارس الأبيض 5 مباريات بواقع مباراتين في الدوري و3 مباريات في الكونفدرالية، وجميع هذه المباريات ستحدد موقف الزمالك في البطولتين.

البداية ستكون الأحد المقبل بمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وبعد أسبوع واحد فقط يستضيف الزمالك نظيره جورماهيا الكيني يوم 10 مارس ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة، قبل أن ينهي مشواره في الكونفدرالية بلقاء نصر حسين داي الجزائري يوم الأحد 17 مارس في آخر جولات دور المجموعات بالبطولة.

الزمالك في وضع حرج للغاية حيث يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين فقط ويأمل في تحقيق نتائج إيجابية في مبارياته المقبلة بدءاً بالفوز على بترو أتلتيكو يوم الأحد لضمان بطاقة التأهل.

أما على الصعيد المحلي، فيلتقي الزمالك يوم 13 مارس مع المقاولون العرب في الجولة 26 من بطولة الدوري، قبل مواجهة الأهلي في مباراة القمة يوم 30 مارس على ملعب برج العرب، وهي المباراة التي ستحدد موقف الفريق من الفوز باللقب.

يحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 52 نقطة متفوقاً على الأهلي وبيراميدز بفارق 4 نقاط.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى