الأرصاد الجوية:استقرار الحالة الجوية لمدة 72 ساعة..فيديو

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، عن الحالة الجوية للفترة المقبلة، حيث قال إن هناك استقرارا كبيرا في الحالة الجوية الفترة المقبلة لمدة 72 ساعة على الأقل، خلال برنامج «صباحك مصري» المذاع على قناة «إم بي سي مصر».

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال برنامج «صباحك مصري» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، أن هناك فرص سقوط الأمطار، مشيرا إلى أن طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء.

وحذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال برنامج «صباحك مصري» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، من تواجد شبورة مائية في الصباح الباكر ربما تكون كثيفة على الأماكن القريبة من المسطحات المائية.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال برنامج «صباحك مصري» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، أن الملاحة البحرية جيدة بالنسبة للبحر الأبيض، وهناك اضطراب في البحر الأحمر نتيجة نشاط الرياح.

جدير بالذكر، أن رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، حذر المواطنين من سقوط الأمطار المتوقع أن يحدث بمناطق الوجه البحري طوال أيام الأسبوع الجاري، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، إن حالة الطقس معتدلة ولطيف على أغلب الأنحاء، مفيدًا بأن هناك انخفاضا في درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية، مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على أغلب الطرق، خاصة على المسطحات المائية والمزروعات.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، إن احتمال سقوط الأمطار فهو يعتبر توقع مؤكد من فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية بالكامل، وبعض محافظات الوجه البحري طوال أيام الأسبوع الجاري.

Exit mobile version