الأهلي يتحرك لضم كهربا بعد استبعاده من القائمة الأولية للزمالك

أكدت عدد من التقارير الصحفية أن مسئولو النادي الأهلي بدأوا التحرك لضم محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان كهربا قد أنهى فترة إعارته لنادي اتحاد جدة السعودي، ولم يتحدد حتى الأن وجهته الموسم المقبل، خاصة في ظل تمسك لاعب إنبي السابق، بالرحيل عن القلعة البيضاء، وخوض تجربة احترافية جديدة.

وأفادت التقارير ان مسئولو الأهلي بدأو التواصل مع كهربا من أجل ضمه لصفوف الفريق الأحمر، بداية من الموسم المقبل، على خلفية عدم تسجيل اللاعب في قائمة الزمالك الأولية للموسم الجديد، وانه بات لاعبًا حرًا يحق له الانتقال لأي نادي دون الرجوع للفريق الأبيض.

وأضافت ان والد كهربا تواجد في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم مساء الجمعة للحصول على ما يفيد أن نجله بات لاعبًا حرًا وغير مقيد بالزمالك، من أجل البحث عن عقد احترافي جديد لنجم المنتخب الوطني.

وتابعت أن تلك التطورات تأتي في اعقاب رفض اللاعب التوقيع على عقود جديدة مع نادي الزمالك، بعد رفض اتحاد الكرة توثيق عقد تجديد اللاعب الذي كان قد وقع عليه الموسم الماضي لمدة خمس مواسم، خاصة أن لوائح شؤون اللاعبين تنص على السماح بتوثيق العقد خلال 30 يوما من تاريخ التوقيع، ليتبقى موسم واحد لنجم الفراعنة في عقده القديم مع النادي الأبيض.

ويعد من أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، حيث تدرب خلال تلك المرحلة تحت قيادة كروفر الهولندي وبدر رجب، بعدها تم انتقاله لنادي إنبي، عقب دمج فرق الناشئين والأعمار السنية، وانتقل بعدها لتجربة احتراف خارجية بسويسرا لم تدم طويلًا ليعود بعدها لنادي الزمالك.

شاهد أيضًا..

موقف محرج لمراسل أون سبورت على الهواء من روسيا.. فيديو

Exit mobile version