آخر الأخبار

التفاصيل الكاملة لتدهور الحالة الصحية لجميل راتب ودخوله العناية المركزة

تعرض الفنان القدير جميل راتب لتدهور في حالته الصحية بشكل مفاجئ منذ أيامن الأمر الذي ساهم في مكوثه في المستشفى لعدة أيام منذ مطلع الأسبوع الماضي وحتى الآن تمهيدًا لاكتشاف سبب هذا التدهور المفاجئ في صحته.

وأشار مدير أعمال الفنان القدير جميل راتب، التهامي هاني، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن سبب دخوله المستشفى فقال: ” دخول جميل راتب المستشفى…للاطمئنان على صحته وصوته وأجراء الفحوصات اللازمه واتمني منكم الدعاء له ربنا يقومه بالسلامه يارب وكل الشكر. لسعاده الوزيرة. غاده والي. والدكتور اشرف زكي”.

وأوضح مدير أعمال الفنان القدير جميل راتب، أنه فقد صوته منذ أيام ولكنه عندما عاد لم يكن بذات القوة المعتادة عليه، ما استلزم انتقاله إلى المستشفى للاطمئنان عليه وعلى صحته بشكل كامل.

فيما وأشار مدير أعمال الفنان القدير، أن وضعه الصحي بات مستقرًا وجيد الآن وإنه سيخرج من المستشفى بعد يومين تقريبًا لحين الانتهاء من الفحوصات اللازمة للاطمئنان عليه، حيث لم يكشف عن أية أسباب سوى إصابة احباله الصوتية فقط بالضرر.

أما عن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، فقد أعلن اليوم الجمعة عن دخول الفنان جميل راتب للعناية المركزة في إحدى المستشفيات في منطقة الدقي بالجيزة، لتلقي العلاج اللازم بداخلها نظرًا لإصابته بمشاكل في الجهاز التنفسي والأحبال الصوتية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى