آخر الأخبار

شاهد تمثال محمد صلاح يزين أحد ميادين إنجلترا قبل نهائي دوري الأبطال.. فيديو

بدأ مشجعو وعشاق نادي ليفربول الإنجليزي، الاستعدا للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، بتزيين شوارع وميادين المدينة الإنجليزية بصور ولافتات تحمل اسماء لاعبي الريدز من أجل خلق حافز قوي والعودة باللقب الأكبر في القارة العجوز.

ويحتضن الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانيية “كييف” في التاسعة إلا الربع من مساء السبت المقبل، مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول ونظيره ريال مدريد الإسباني.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لأحد مشجعي الريدز يقوم بتثبيت تمثالا للاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول في إحدى الساحات الشهيرة بإنجلترا.

يذكر أن محمد صلاح يدخل المباراة متوجًا بعرش الكرة الإنجليزية على المستوى الشخصي، بعد ان حصل على جائزة أفضل لاعب في الدري الإنجليزي، من رابطة اللاعبين المحترفين، بتصويت الجماهير واللاعبين، ومن رابطة الدوري الإنجليزي وأخيرًا من رابطة الكتاب الإنجليز، بالاضافة إلى حصوله على جائزة الحذاء الذهبي، بعد تصدر قائمة هدافي البريميرليج بـ 32 هدف.

ويسعى الفريق الملكي لحصد لقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي والرابع في أخر 5 سنوات، والثالث عشر قي تاريخه، بينما تعيش جماهير الريدز على أمل استعادة اللقب المفقود منذ عام 2005.

شاهد أيضًا..

قائد إنبي: «أتمنى انضمام أفشة للأهلي»

حارس ليفربول يثير الجدل بتصريحه عن محمد صلاح «لا يمكن مقارنته برونالدو»

رسميًا.. مدرب باريس السابق يتولى تدريب محمد النني في الأرسنال

النادي الأهلي يعلن المدرب البديل لدياز بعد فشل التعاقدات.. وهذه إنجازاته السابقة

أبرزهم سموحة.. 6 أندية عربية وأوروبية تتنافس على ضم حمودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى