ماجنوم تطرح البوستر المبدئي لـ”عوالم خفية”.. صورة

بدأت الشركة المنتجة لمسلسل “عوالم خفية” للنجم عادل إمام المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني القادم في الترويج له وذلك بطرحهم البوستر الدعائي له عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

المسلسل من بطولته فتحى عبدالوهاب،وصلاح عبدالله، وبشرى، وأحمد وفيق، ومى سليم، وهبة مجدى، ومحمد عز، ونور قدرى، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمدعبدالله محمود، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث وهو من إنتاج وإخراج رامي إمام.

بوستر عوالم خفية

و تدور أحداث المسلسل حول صحفى وروائى كبير يحاول الكشف عن مستندات قضية كبيرة شغلت الرأى العام فى السنوات الماضية.

ومن ناحية أخرى بدأ الفنان عادل إمام تصوير أولى مشاهده الخارجية من المسلسل بأحد المناطق المفتوحة بمدينة السادس من أكتوبر حيث قد أنتهى من تصوير 40% من تصوير مشاهده في المسلسل ومن المقرر أن ينتهى من مشاهده الداخلية خلال الايام القليلة القادمة.

ويذكرأن أخر أعمال النجم عادل إمام هو مسلسل “عفاريت عدلي علام” الذي خاض به الماراثون الرمضاني القادم  والتي تدور أحداثه حول “عدلي علام” وهو موظف بهيئة دار الكتب، وهو محب للقراءة ومهتم بالثقافة، يعيش مع “حياة” زوجته النكدية، وأخيها “عربي” تحت سقف واحد، تظهر له عفريتة “سلا”، تطلب منه أن يجعلها في حياته مقابل أن تغير له حياته للأفضل، فهل سيوافق على عرضها.

Exit mobile version