آخر الأخبار

الحكومة تزف بشرى سارة بشأن موعد انتهاء خطة تخفيف أحمال الكهرباء

نهاية قطع الكهرباء في مصر، تبدأ اليوم الحكومة ممثلة في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، وقف تنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء، وذلك تنفيذًا لـ قرار انتهاء تخفيف الأحمال رسميا طوال فصل الصيف، ويعد ذلك بداية من اليوم 21 يوليو 2024، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

نهاية قطع الكهرباء في مصر

وقال مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه لن يتم العمل بخطة تخفيف الأحمال الكهربائية بداية من اليوم، وذلك حتى نهاية فصل الصيف منتصف سبتمبر المقبل، وفقًا لقرار مجلس الوزراء بانتهاء العمل بها اعتبارًا من 21 يوليو.

وكان الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي لـ وزارة الكهرباء، قد صرح أن أمس هو آخر أيام انقطاع للتيار الكهربائي، حيث لن يكون هناك تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف، كما وعد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وذكر متحدث الكهرباء، في تصريحات تليفزيونية، أن هذا نتيجة تنسيق كبير واهتمام بتحقيق ما تم الوعد به، موضحا أنه قبل نهاية هذا العام سينتهي تخفيف الأحمال نهائيا، والجميع يتابع المجهودات التي تتم بين وزراء الكهرباء والبترول، بمتابعة رئيس الوزراء.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى