الزمالك يفرط في 3 لاعبين لحسم انتقال إبراهيم حسن.. تعرف عليهم

سرّب مصدر مسؤول داخل نادي الإسماعيلي، كواليس المفاوضات التي دارت بين رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، ونظيره في نادي الإسماعيلي لحسم انتقال صانع ألعاب الدراويش إبراهيم حسن خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأشار المصدر، أن مرتضى منصور حسم انتقال إبراهيم حسن لنادي الزمالك بعرض مبلغ قدره 15 مليون جنيه، مع التفريط في خدمات ثلاثة من لاعبي القلعة البيضاء، وهم محمد الشامي، وعبد الله جمعة ومحمد مجدي.

كما وأوضح المصدر، أن نادي الإسماعيلي حثل على موافقة اللاعب محمد مجدي للانتقال لصفوف نادي الإسماعيلي بداية من الموسم المقبل، بينما لم يعلن كلا من محمد الشامي وعبد الله جمعة موافقتهما حتى اللحظة.

ووفقًا لما أكده المصدر، أن الإتفاق المنعقد بين ناديي الزمالك والإسماعيلي، يقضي بحصول الدراويش على مبلغ قدره 15 مليون جنيه على دفعتين، بالإضافة للحصول على خدمات 3 من لاعبي نادي الزمالك نظير التفريط في اللاعب إبراهيم حسن.

وأكد المصدر، أن المستشار مرتضى منصور هو من عرض على إدارة الإسماعيلي اللاعبين الثلاثة المقرر التفريط فيهم من جانب القلعة البيضاء، وهم : عبد الله جمعة، ومحمد الشامي، ومحمد مجدي، وكان الثنائي الأول يخوض مبارياته مع الزمالك بشكل مستمر فترة تواجد إيهاب جلال مع الفريق، بينما لم يشارك محمد مجدي في أي مواجهة مع الزمالك مؤخرًا.

شاهد أيضا : إعارة وليد أزارو للدوري السعودي بعرض خيالي ؟.. الأهلي يرد

Exit mobile version