فن و مشاهير

يوم من أحزن الأيام| انهيار ماجدة زكي من البكاء أمام الجميع.. ما القصة؟

تداولت صورة للفنانة ماجدة زكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مما أثار تساؤلات الجمهور عن حقيقة الأمر.

انهيار ماجدة زكي من البكاء أمام الجميع

وظهرت ماجدة زكي وهي منهارة من البكاء في الصورة المتداولة، وبعد البحث تبين أن تل الصورة كانت ضمن فعاليات تجسيدها لدور أم الشهيد أمام الرئيس السيسي.

وكان قد شارك عدد من الفنانين في فعاليات الندوة التثقيفية الـ35 للقوات المسلحة بمناسبة احتفال القوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، بحضور الرئيس السيسي، وكان من بينهم ماجدة زكي، وخالد الصاوي، ومايان السيد وأحمد خالد صالح ورامز أمير.

وقاموا بتقديم عرض مسرحي يصور حياة أسرة مصرية عادية،واستطاعت الفنانة ماجدة زكى أن تبكي جميع الحاضرين، وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسى أثناء تقديمها دور والدة الشهيد “نور”، أحمد خالد صالح، حيث بدأت المشهد وهي تقبل بدلة ابنها الضابط، وتتحدث عن شوقها له وانتظارها له بعد عودته من سيناء.

وأثناء العرض المسرحي تسمع خبر عاجل مفادة هجمة إرهابية على أحد الأكمنة في سيناء، وهو الأمر الذى يقلقها بشدة إذ تقدم ببراعة شديدة مشهد الأم القلقة على ابنها، خوفًا من أن يكون ضمن الجنود والضباط المتواجدين في الكمين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى