أخبار الرياضة

قبل مواجهة الترجي.. محسن صالح للاعبي الأهلي: «استحضروا روح الفانلة الحمراء وقاتلوا لاسعاده»

حرص محسن صالح نجم الأهلي السابق والمدير الفني الأسبق لمنتخب مصر والنادي الإسماعيلي، على توجيه رسالة للاعبي الفريق الأحمر قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي في السابعة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ودون محسن صالح عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “نعم.المصابون عادوا ولكن..الفورمة مازالت غائبة لذلك انصح لاعبي الأهلي العائدين من الاصابة اعمال العقل قبل العضلات وعدم إهدار الطاقة بقرارات خاطئة”.

وأضاف: “وتذكروا كلما شعرتم بالارهاق ان ورائكم شعبا يساندكم فاستحضروا روح الفانلة الحمراء وقاتلوا لاسعاده”.

وكان باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي قد أعلن عن ضم 22 لاعبًا في قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الترجي، والتي شهدت تواجد الرباعي محمد الشناوي وأحمد فتحي ووليد أزارو وإسلام محارب التي سادت حالة من الغموض حول موقفهم من المواجهة، على خلفية تعرضهم لإصابات عضلية متنوعة.

وفي المقابل استمر غياب كلًا من مؤمن زكريا وناصر ماهر عن قائمة الفريق الأحمر، خاصة في ظل تراجع أداء الأول، والعقاب الفني غير المعلن على الثاني على خلفية مشاركته في مباراة للكرة الخماسية قبل مواجهة الإياب أمام هوريا كوناكري الغيني في ربع نهائي البطولة.

نجم الأهلي

ونجح الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالتغلب على وفاق سطيف بنتيجة (3/2) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي، حيث حقق الفوز في القاهرة على ستاد السلام بهدفين نظيفين، قبل أن يخسر في الإياب على ملعب “8 مايو” بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر تغلب الترجي على أول أغسطس الأنجولي بنتيجة (4/3)، حيث خسر في مباراة الذهاب بانجولا بهدف نظيف، وتمكن من الفوز على ملعب رادس الأوليمبي في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى