فن و مشاهير

اعملوا أي منظر.. إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وجهت الفنانة إسعاد يونس رسالة للفنان أحمد العوضي وطليقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث طالبت الثنائي بالعدول عن قرار الانفصال وذلك خلال تواجدها على هامش فعاليات معرض أبوظبي للكتاب.

وقالت «إسعاد» خلال تصريحات تلفزيونية : «عايزة أقولهم هما الاتنين اتهدوا بقى اتهدوا واعملوا أي حاجة منظر كدا مدام بتحبوا بعض قرفتونا في عيشتنا، النصيب بتاع ربنا والجميل في الموضوع إنكم لسه بتكنّوا كل الحب لبعض وكل الاحترام والتقدير ودا شيء جيد وحميد جدا ربنا يكتب الخير اللي بنتمناه لكم كله».

وكشفت إسعاد يونس خلال تصريحاتها عن احتمالية تصوير جزء ثالث من مسلسل «كامل العدد» قائلة :«مفترض أن يكون هناك جزء ثالث، حتى الآن مفيش معلومة نهائية، ولكن الكتّاب يعملون حاليًا على ذلك».

طُرح البرومو الرسمي لحلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز في برنامج صاحبة السعادة، بضيافة الفنانة إسعاد يونس.

وظهر في البرومو حديث ياسمين عبدالعزيز، عن طلاقها لأول مرة من الفنان أحمد العوضي، وعن بدايتها في دخول مجال التمثيل.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز البرومو على حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، وعلقت عليه: «صاحبة السعادة» يتبعها رموز «قلوب».

حلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس

ومن المقرر أن تتحدث ياسمين عبدالعزيز عن العديد من الكواليس والأسرار والحكايات التي لم تتطرق إليها من قبل وتفجر أكثر من مفاجأة خلال الحلقة، وتحتفل على طريقتها الخاصة مع «صاحبة السعادة» بأعياد شم النسيم وأكل الرنجة والبصل وتغني عددًا من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها، كما تشهد الحلقة صورًا وكواليس تُعرض للمرة الأولى.

مقالات أخرى قد تهمك

دينا الشربيني تكشف مفاجأة عن مهنتها الحقيقية قبل التمثيل

دينا الشربيني تكشف عن هوية حبيبها.. وهذا موعد زفافها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى