آخر الأخبار

العربيات اتعجنت| حادث مروع على الطريق الدائري.. وقرار عاجل ضد السائق المتسبب في الواقعة

تباشر وحدات الحماية المدنية عمليات تقطيع سيارات حادث الطريق الدائري، الذي وقع بين أكثر من 12 سيارة أعلى نفق حازم حسن في الجيزة لاستخراج المصابين من داخلها.

كما أظهرت لقطات جديدة من حادث الطريق الدائري تفاصيل تصادم 12 سيارة أعلى نفق حازم حسن في الجيزة، حيث تبين اصطدام سيارات ملاكي وأخرى ميكروباص مع سيارات تريلا على الطريق.

التحريات تكشف تفاصيل حادث الطريق الدائري

و تبين من المعاينة الأولية لحادث الطريق الدائري، اصطدام سيارة جامبو مع ملاكي على الطريق الدائري أعلى نفق حازم حسن في القادم من أكتوبر والصحراوي باتجاه المريوطية.


وقالت التحريات إنه أثناء توقف الطريق بسبب الحادث اصطدم سائق سيارة تريلا بالسيارات المتوقفة على الطريق الدائري، مما نتج عنه تهشم 12 سيارة في الحادث وإصابة 8 أشخاص.

دفعت الأجهزة المعنية بـ 5 سيارات إسعاف إلى موقع حادث الطريق الدائري في الجيزة بعد تصادم 12 سيارة وإصابة 8 أشخاص في الحادث كما تم الدفع بأوناش المرور لرفع حطام الحادث.

توقفت الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري في الجيزة في القادم من أكتوبر والطريق الصحراوي باتجاه المريوطية بسبب تصادم 12 سيارة أعلى نفق حازم حسن في الجيزة.

أصيب نحو 8 أشخاص حتى الآن في حادث تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري أعلى نفق حازم حسن للقادم من أكتوبر باتجاه المريوطية وجرى الدفع بأوناش المرور لرفع حطام الحادث.

وشهد الطريق الدائري في الجيزة حادث تصادم ١٢ سيارة أعلى منطقة القوس الغربي في القادم من أكتوبر باتجاه المنيب والمعادي، وتم الدفع بسيارات المرور مصحوبة بالإسعاف إلي موقع الحادث.

تصادم ١٢ سيارة على الطريق الدائري في الجيزة

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إخطارا من قيادات الطريق الدائري أفاد بتصادم ١٢ سيارة على الطريق الدائري في الجيزة وعلى الفور انتقلت أجهزة المرور الي موقع الحادث.

وتفحص أجهزة الإدارة العامة للمرور حادث الطريق الدائري للوقوف على أسباب الحادث وعدد المصابين حتى الآن، وجار رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية وتحرر المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من التحفظ على سائق السيارة النقل التريلا المتسببة في حادث دهس 20 سيارة أعلى الطريق الدائري.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى