الفنانة نورهان تكشف مفاجأة عن مهنتها الحقيقية

كشفت الفنانة نورهان تفاصيل جمعها بين عملها في التمثيل وعملها مدرسة، وصعوبة التوفيق بين العملين.

وقالت نورهان خلال حوارها ببرنامج «الستات» عبر قناة «النهار»، اليوم الإثنين، إن انتمائها الأكبر هو لعملها في التدريس، مشيرة إلى أنها «كائن نهاري».

وأضافت أنها عانت في فترة سابقة، إذ كانت تعمل بدوام كامل مدرسة، إضافة إلى عملها في التمثيل، موضحة: «في فترة مسلسل هبة رجل الغراب، ومسلسل ابن حلال، كانت فترة صعبة، لدرجة إني كنت باخد الكراسات أصححها في التصوير».

وأشارت نورهان إلى أن هذه الفترة كانت صعبة جدًا، ولكنها تعلمت خلالها الكثير، لافتة إلى أن تعمل حاليًا في المدارس بمواعيد مرنة عبر نظام «الفريلانسر».

شهد حفل حفل ختام مهرجان القومي للمسرح بدورته الـ 17، موقف محرج للفنانة نورهان .

وظهرت الفنانة نورهان وهي تريد الدخول ولكن الامن منعا لترد عليهم :” افتحوا الباب والنبي “.

محمد رياض يتحدث عن مهرجان القومي للمسرح

وقال الفنان محمد رياض، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج “تفاصيل”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد 2″،: “ترشيحي لمهرجان المسرح القومي مسؤولية كبيرة”.

وأضاف: المهرجان القومي للمسرح مهرجان كبير ومدته كبيرة ويتضمن مسابقات كثيرة في التأليف المسرحي، والمقال النقدي، والعروض المسرحية ويتنافس عليها 34 عرض مسرحي، كما يوجد ورش مسرحية وندوات ومستر كلاس”.

وأشار إلى أن صاحب فكرة إطلاق اسم سيدة المسرح الفنانة القديرة سميحة أيوب، يعود إلى الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة السابقة”، موضحا: “قبل حفل ختام دورة العام الماضي بساعات، كلمتني دكتورة نيفين وقالتلي ايه رأيك نعلن إن الدورة القادمة تبقى باسم الفنانة سميحة أيوب، قولتلها هرجع للأوراق اللي عندي، عشان أشوف اسمها كان موجود في الدورات السابقة أم لا”.

وتابع محمد رياض حديثه قائلاً: «ولما راجعت الأوراق.. لاقيت إن اسمها مكنش موجود قبل كده، اتصلت بالدكتورة نيفين وقولتلها : طبعًا فورًا نطلق اسم سيدة المسرح على الدورة القادمة، وهتبقى مفاجأة حلوة ليها؛ لأنها كانت هتبقى موجودة في حفل الختام».

مقالات أخرى قد تهمك

فستان قطعتين.. ظهور لافت لنرمين الفقي على البحر يخطف الأنظار

بعد غياب 15 عاما.. ظهور مفاجئ لنجم فيلم الساحر يثير ضجة

Exit mobile version