آخر الأخبار

5 أرقام قياسية في تعادل الأهلي أمام وادي دجلة أبرزها «تاريخي» لعبدالله السعيد

رقم تاريخي لعبدالله السعيد في تعادل الأهلي المخيب أمام وادي دجلة

شهد تعادل الأهلي أمام وادي دجلة مساء الأمس في بطولة الدوري، 5 أرقام قياسية، جاءت أبرزها لعبدالله السعيد صانع ألعاب المارد الأحمر.

وخسر النادي الأهلي نقطتين في صراع المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، بتعادل مخيب بنتيجة هدف لمثله أمام وادي دجلة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت في التجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة 15 بمسابقة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد خوض 13 مباراة حقق خلالها 9 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة فقط.

ويمكن رصد الـ 5 أرقام قياسية في تعادل الأهلي أمام دجل كالتالي:

– نجح عبد الله السعيد، في إحراز هدفه رقم 81 بمسابقة الدوري الممتاز، ليتخطى عبد الحليم علي، نجم الزمالك الأسبق والهداف التاريخي للنادي الأبيض، الذي سجل 80 هدفًا.

– التعادل الإيجابي الأول في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الممتاز، فالتعادلين السابقين كانا بنتيجة (0-0).

– تعثر حسام البدري، للمرة الأولى في تاريخه التدريبي أمام وادي دجلة، فبعد 6 انتصارات متتالية، سقط المدير الفني للنادي الأهلي في فخ التعادل.

– حافظ وادي دجلة، على سجله الخالي من الهزائم مع طارق العشري “انتصاران وتعادل”.

– بهدف عبد الله السعيد في مرمى محمد عبد المنصف، تكون شباك حارس مرمى الزمالك الأسبق، قد تلقت 57 هدفًا من لاعبي القلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

على طريقة على معلول.. الكشف عن أحدث صفقات الزمالك

البدري يكشف سبب التعادل مع وادي دجلة ويشيد بنجم الأهلي خلال المواجهة

موقف مفاجئ من محمود الخطيب قبل نهاية مباراة الأهلي ودجلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى