آخر الأخبار

رد ناري من حازم إمام على تصريحات حسام حسن المسيئة لنادي الزمالك

حازم إمام ردًا على حسام حسن: « كان الأولى به أن يتحدث عن المصري»

قام حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم ، بالرد على تصريحات حسام حسن المسيئة لنادي الزمالك، عقب الهزيمة أمام الأهلي في مباراة السوبر المحلي.

وقال حسام حسن، عقب نهاية المباراة والخسارة بهدف نظيف، في نهائي كأس السوبر المحلي، إن الفريق المحظوظ هو من فاز وأنه لم يتلقى الهزيمة من المارد الأحمر (0-3)، مثلما حدث مع الزمالك في مباراة القمة الأخيرة.

وقال حازم إمام، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون سبورت ردًا على تصريحات حسام حسن: “ما كان يجب على حسام حسن أن يتحدث عن الزمالك، فهو ليس طرف في المباراة، الأولى به أن يتحدث عن المصري وما قدمه في المباراة.”

وأضاف قائد الزمالك الأسبق: ” أن النادي البورسعيدي، إذا لعب بنفس طريقة القلعة البيضاء، والتي تعتمد على اللعب المفتوح، كان سوف ينهزم بثلاثية أو رباعية.

وأوضح: “الزمالك ند للأهلي لا يمكن أن يدخل المباراة بشكل دفاعي أو يلعب بأسلوب رجل لرجلة، فطبيعي ان تشهد المباراة تسجيل عدد من الأهداف.”

وأتم: “خطة لعب حسام حسن، تعتمد على الضغط والتكتل الدفاعي، أما الزمالك فلا يلعب بهذه الطريقة، وبالتالي لا توجد مقارنة أبدًا بين المباراتين.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، لبحصد الثلاثية (دوري وكأس وسوبر) للمرة الثالثة في تاريخه بعد موسمي 2006 و 2007.

شاهد أيضًا..

الكشف عن ملامح صفقة الأهلي العالمية

رد قوي من جوارديولا على مقارنة محمد صلاح بميسي

أول ضحية في المصري بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى