آخر الأخبار

محمد صلاح مرشح لجائزتين في الدوري الإنجليزي.. تعرف عليهم

كشف الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي، عن القائمة الرسمية لجائزة لاعب الشهر وهدف الشهر، عن شهر فبراير المنقضي، وتواجد النجم المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاخ ضمن القائمتين.

حيث تم ترشيح محمد صلاح، نجم ليفربول، للفوز بجائزة لاعب الشهر، وأيضًا هدف الشهر، فيما ووضع حساب الدوري الإنجليزي، هدف محمد صلاح في شباك توتنهام، في المباراة التي انتهت بهدفين لكل فريق، حيث شبهت الصحف العالمية الهدف بأسلوب ليونيل ميسي، بسبب مراوغة صلاح لأكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء.

ونجح محمد صلاح، بإحراز 4 أهداف في البريميرليج، مع ليفربول خلال شهر فبراير المنقضي، من بينهم هدفيه في مباراة توتنهام، وهدفه في مباراة ساوثهامبتون، وأخيرًا هدفه في شباك وستهام يونايتد في الجولة الماضية، كما استطاع النجم المصري صناعة هدفين، الأول في مباراة ساوثهامبتون أحرزه فيرمينو، والأخر في مباراة وستهام يونايتد أحرزه إيمري تشان.

كما ينافس محمد صلاح، مجموعة كبيرة من اللاعبين على جائزة أفضل لاعب لشهر فبراير، وهم: ” سيرجيو أجويرو “السيتي”، موسى ديمبيلي “توتنهام”، إيدين هازارد “تشيلسي”، شاكيري “ستوك سيتي”، باسكال جروس “برايتون”، وجيلن موراي “برايتون” “.

ومن جانب الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، فقد نشر عبر موقعه الرسمي قائمة أفضل لاعب وهدف الشهر لانطلاق التصويت على الجائزتين بداية من اليوم وحتى الاثنين المقبل، لإعلان الفائزين.

التصويت من هنا : هدف الشهر – لاعب الشهر

شاهد أيضا:

مواعيد مباريات المحترفين المصريين الجمعة والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى