آخر الأخبار

بعد فوز ليفربول.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. صلاح يتراجع

نستعرض ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ، عقب انتهاء منافسات الجولة الـ 20 من عمر المسابقة، ضمن فاعليات “البوكسينج داي”، والتي تقام في نفس الموعد من كل عام احتفالًا بأعياد الميلاد والكريسماس، وشهد ترتيب هدافي البريميرليج اليوم تغير كبير بعدما أطاح هاري كين بمحمد صلاح في بداية اليوم الكروي الحافل.

وقاد هاري كين، فريقه توتنهام الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، أمام فريق ساوثهامبتون، في المباراة التي أقيمت في تمام الثانية والنصف عصرًا، وانتهت بخماسية مقابل هدفين، أحرز هاري كين ثلاثية “هاتريك”، ساهم في فوز فريقه بالثلاث نقاط.

أما عن مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، فقد انتهت بخماسية رائعة، ساهم محمد صلاح بصنع هدفين خلال اللقاء، فقام بصناعة الهدف الأول الذي أحرزه فيليب كوتينو، في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، قبل أن يساهم في صناعة الهدف الرابع الذذي سدده روبرتو فيرمينو، في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

ليتجمد رصيد محمد صلاح، عند الهدف رقم 15 ضمن ترتيب هدافي الدوري الممتاز، بينما زحف هاري كين إلى الهدف رقم 18، ليتصدر بهم ترتيب هدافي البريميرليج اليوم الثلاثاء، ويتراجع صلاح إلى المركز الثاني، ويعتبر أقرب منافسيه رحيم سترلينج وسيرجيو أجويرو في المركزين الثالث والرابع برصيد 12 هدف.

وبهذا الفوز لفريق ليفربول، رفع ليفربول رصيده عند النقطة 33 يقف بهم في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى