بالتفاصيل.. كواليس اجتماع حازم إمام مع رينارد في فرنسا

كشف مصدر مقرب كواليس اللقاء الذي جمع حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، والفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، من أجل التفاوض على توليه قيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

ووجه اتحاد الكرة المصري الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد نهاية عقده، الذي انتهى بنهاية مشوار الفراعنة في المونديال، حيث رفض مسئولو الجبلاية استكمال المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني عقب المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، والخروج بثلاث خسارات مريرة في مجموعة أكد العديد من المحللين أنه الأضعف في المحفل العالمي.

وقال المصدر أن حازم إمام عضو الجبلاية، عقد جلسة مع رينارد فى فرنسا، للتفاوض معه خاصة بعد علم اتحاد الكرة بإمكانية رحيل رينارد عن المغرب بعد المونديال، وأن المدرب الفرنسي لم يحسم موقفه.

وأضاف المصدر ان حازم إمام تقدم بعرض لهيرفى رينارد، لتدريب المنتخب المصري خلفًا لكوبر، مقابل راتباً شهرياً 120 ألف دولار، مع بعض الإضافات حال تحقيق لقب أمم إفريقيا المقبل 2019 بالكاميرون.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن رينارد يحصل على 81 ألف دولار فى المغرب، ومن المقرر أن يحسم موقفه النهائى من تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة، عقب اجتماعة مع مسئولي الجامعة المغربية (اتحاد الكرة المغربي).

شاهد أيضًا..

الأهلي يتحرك لضم كهربا بعد استبعاده من القائمة الأولية للزمالك

موقف محرج لمراسل أون سبورت على الهواء من روسيا.. فيديو

Exit mobile version