بالتفاصيل.. كواليس مشادة والد كهربا ومحامي الزمالك في مقر اتحاد الكرة

كشف مصدر مقرب كواليس الأزمة الحادة التي نشبت بالأمس بين والد محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومحامي الفريق الأبيض بمقر اتحاد الكرة المصري.

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت مؤخرًا حول موقف كهربا الموسم المقبل، بعد استبعاد اللاعب من قائمة الزمالك الأولية للموسم الجديد، في ظل رغبة قوية من اللاعب بعدم التواجد ضمن صفوف الفريق الأبيض، وتفضيله الاحتراف الخارجي.

وقال مصدر مقرب ان والد محمود “كهربا” دخل في مشادة كلامية مع محامى نادى الزمالك، داخل اتحاد الكرة المصرى، بعد مطالبة الأول الحصول على إفادة بأن نجله يحق له الانتقال لأى ناد آخر، في ظل عدم قيده فى القائمة الأولية للقلعة البيضاء.

وأضاف أن الأزمة كادت ان تأخذ منحى آخر بعد أن وصلت الأمور للتراشق بالألفاظ، قبل أن يتدخل العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري وقام بتهدئة الأجواء بين الطرفين.

وكان مرتضى منصور قد اعلن قيد كهربا في قائمة الزمالك للموسم المقبل، بعد ان وصلت البطاقة الدولية للاعب من نادي اتحاد جدة، وأنه لا نية لبيع اللاعب الفترة المقبلة، ومستمر مع الفريق في الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى ان مسئولو الأهلي بدأو التواصل مع كهربا من أجل ضمه لصفوف الفريق الأحمر، بداية من الموسم المقبل، على خلفية عدم تسجيله في قائمة الزمالك الأولية، وانه بات لاعبًا حرًا يحق له الانتقال لأي نادي دون الرجوع للفريق الأبيض.

شاهد أيضًا..

مراسل أون سبوت يكشف كواليس قبلة البث المباشر

 

Exit mobile version