منوعات

لا تخافوا ولكن احذروا..تنبؤات العرافة ليلى عبد اللطيف تثير المخاوف بعد تحقق نبؤتها بوفاة جورج الراسي

 

في فيديو مفاجيء كشفت المتنبئة اللبنانية الشهيرة ليلى عبداللطيف على قناتها عن سلسلة من التوقعات الجديدة اللي هتحصل خلال الأيام اللي جاية. من ضمن التوقعات اللي كانت توقعتها ليلى في الفترة الي فاتت هي رحيل فنان لبناني كبير وهو اللي حصل بالفعل بعد رحيل الفنان جورج الراسي. فما هي توفعات ليلى في اللي جاي وازاي توقعت رحيل جورج الراسي؟ ده اللي هنعرفه في تقريرنا، تابعونا.

وانتشر في الساعات اللي فاتت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار بتتكلم عن تنبأ ليلى عبد اللطيف برحيل الراسي. متابعون لليلى عبداللطيف تداولوا مقطع فيديو ليها من توقعاتها الفنية السنة اللي فاتت.

ليلى قالت خلال توقعاتها إن حالة حزن كبيرة هتصيب الشارع اللبناني بسبب رحيل مفاجيء لفنان. لكن ليلى محددتش اسم الفنان جورج الراسي أو فنان غيره في توقعاتها.

إلا أن المتابعون توقعوا أن تكون توقعاتها قاصدة الفنان جورج الراسي اللي رحل بعد اصطدام عربيته على الطريق الدولي بين سوريا ولبنان. رحيل الفنان جورج الراسي سبب حالة من الصدمة و الحزن في الشارع اللبناني و العربي.

فما هي آخر توقعات المتنبئة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف؟

ليلى كشفت على قناتها على يوتيوب عن سلسلة من التوقعات الجديدة اللي هتحصل خلال الأيام القادمة. قالت إن في لبنان الانتخابات النيابية هتقلب كل التوقعات والإحصاءات والنتائج، فالمشهد السياسي القادم هيأدي لحصول تغيير كبير وغير مسبوق في الوجوه والأسماء وفيه أسماء كبيرة وبارزة عن المشهد السياسي هتغيب.

وكمان أكدت أن الانتخابات النيابية في موعدها هو واقع ولكن هيطرأ حدث بارز وما بين هذا الحدث وموعد الانتخابات هيبقى الجميع مستني في حالة ترقب وحذر بانتظار المفاجأة الصائبة.

ليلى أكدت كمان أن الجيش هيكون الملاذ الأخير لكل اللبنانيين خلال الفترة اللي جاية وهيبقى ليه دور في الانتخابات وما بعد الانتخابات متشافش قبل كدة في تاريخ لبنان. وأن مدينة بيروت هتشهد قريب مفاجأة كبيرة جدًا وهتتحول لصدمة تُثير الصحافة والرأي العام وخاصة أهالي المدينة.

وكما قالت ليلى إن فيه شخصية سياسية لبنانية كبيرة وليها وضعها هتعلن انسحابها أو اعتزالها العمل السياسي بشكل نهائي.

وكما أوضحت أن الدولار هيوصل لـ 50 ألف وما فوق، وأن السعودي مش هتتخلى عن لبنان، والمملكة معاها دول الخليج وبعض الدول الأوروبية هيدعموا لبنان اقتصاديًا وماليًا وسياسيًا.

وأكملت كلامها إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون هييجي لبنان عشان يساعد في عدة ملفات إصلاحية واقتصادية.

وبالنسبة للعالم فتوقعت أن أمريكا هتكون قدام عدة أحداث صادمة أمنيًا أو اقتصاديًا أو من خلال نكسة هتكون أشبه بكارثة حقيقية كزلزال أو إعصار يضرب منطقة شاسعة هتطول ولايات متعددة وهتعتبر الكارثة الأكبر في تاريخ أمريكا.

وقالت إن الأزمة الروسية الأوكرانية هتفضل مستمرة وهيبقى فيها تطورات كتير مفاجئة والحرب هتتوسع لدول أوروبية وغير أوروبيا وإن الصين وبريطانيا هيكونوا في قلب الحدث.

وقالت إن العالم كله هيعاني من أزمة اقتصادية عالمية حادة في الهور اللي جاية. وإن من ضمن تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية هو تكرار كارثة ومأساة مدينة هيروشيما اليابانية في دولة أجنبية.

وإن كوكب الأرض هيعاني من مجاعة خلال السنين اللي جاية، وأن العالم هيواجه أخطر مرحلة في تاريخ البشرية خصوصًا في الدول العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى