فن و مشاهير

“مسابتنيش لحظة”.. أحمد العوضي يفجر مفاجأة بعد الطلاق

كشف الفنان أحمد العوضي تفاصيل حالته الصحية، بعدما تعرض لوعكة صحية منذ بضعة أيام أدت إلى نقله للمستشفى.

وقال أحمد العوضي خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر: الكلام اللي اتقال كلام كتير  والموضوع إني كنت في الفترة الأخيرة بصور طول الوقت ومفيش أي راحة وجالي دور برد شديد فأهملت فيه.

“مسابتنيش لحظة”.. أحمد العوضي يفجر مفاجأة بعد الطلاق

وأضاف العوضي: “وقلت أنا هتمرن وأشتغل عادي لحد ما حصلي رعشة وروحت للدكتور وقالي لازم أقعد 4 أيام في المستشفى عشان الإهمال اللي بعمله”.

وأكمل: “أنا وياسمين حالة خاصة جدًا وإحنا قصة كبيرة والعالم العربي كان معانا قلبًا وقالبًا والانفصال تم بطريقة تليق بينا وبحب الناس لينا.”

وأردف أحمد العوضي: “رغم إننا متطلقين لما سمعِت إن أحمد تعب في التصوير، بعتتلي قالتلي أنت كويس؟ والمفروض هروح، وهي أول واحدة قولتلها وأنا روحت المستشفى لقيت ياسمين داخلة عليا ومسابتنيش لحظة وده مش جديد عليها وحبيتها عشان هي بنت أصول وفيه بينا احترام وأصل وده مستغربتوش منها وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل إخواتي من خلالكم.”

يذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من أحمد العوضي، كاتبة: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول أسباب تشير إلى أنها سبب الطلاق، مرجعين في ذلك آخر ظهور للثنائي في حفل جوائز وشوشة.

وخلال الحفل  سأل أحد المراسلين ياسمين عبد العزيز عن حقيقة انتظارها مولود جديد من أحمد العوضي “هل في نونو؟” مما أربكها بشكل كبير لكنه دافع عن الأمر وتسبب في إحراجها.

بعدها ظهر أحمد العوضي بمفرده في العرض الخاص لفيلمه الاسكندراني، وقال إن سبب غيابها هو مرضها الشديد، حتى فوجئنا اليوم بإعلان خبر الطلاق رسميًا.

وكشفت مصادر فنية، إن الفترة الأخيرة شهدت توتر وخلافات كثيرة بين ياسمين والعوضي، وظهر ذلك واضحا بغيابها في العرض الخاص لفيلمه، وأن هذه الخلافات تفاقمت وأدت إلى الانفصال.

اقرأ ايضا:

“تخنت أوي”.. جوري بكر تصدم الجميع بأحدث جلسة تصوير

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى