آخر الأخبار

بالفيديو.. مفاجآت جديدة حول تسريبات «نيويورك تايمز» المزعومة

أزال الإعلامي محمد موسى، الستار عن عدد من المعلومات تخص التسريبات الأخيرة، والتي نشرتها صحيفة «نيويورك تايمز» بشأن الضابط الإخواني الهارب إلى تركيا والذي يُدعى سامي كمال الدين، حيث انتحل صفة ضابط المخابرات في التسريبات التي نُشرت مؤخرًا.
 
وتابع «موسى»، خلال برنامجه «خط أحمر» والمذاع عبر فضائية «العاصمة»، قائلًا: «أن سامي كمال الدين الذي كان يعمل مدير مكتب مجلة الدوحة القطرية، وهى مجلة شهرية تصدر عن وزارة الثقافة والرياضة القطرية، منوها بأن -كمال الدين- هو الوحيد الذي قام بتصوير حادث تفجير ميدان عبدالمنعم رياض الإرهابي، والذي بثته وكالة الأسوشيتدبرس، وعرضتها أغلب تلفزيونات العالم».
 
وأوضح الإعلامي أن «كمال الدين» التقط هذه الصور بكاميرا هاتفه المحمول التي كانت موجهه لمكان التفجير فى نفس لحظة وقوع الحادث، كما أنه الشخص الوحيد الذى وافق ممدوح حمزة ان يجري معه حوار عندما قبض عليه فى لندن بتهمة التخطيط لاغتيال أربعة وزراء.
 
وأشار «موسى» خلال حديثه إلى أن هذا الرجل زوج إسراء ابنة الإخواني سليمان الحكيم، معقبا: “سجل حافل بالتلفيق والفبركة، وللأسف في ناس مغيبة بتصدق فبركة وتزييف الحقائق زي بالظبط اللي حاولوا يقنعونا في يوم من الأيام إن إعتصامي رابعه والنهضة مكانوش مسلحين وبؤرة إرهابية “.
 
واختتم حديثه موجهًا رسالة إليه قائلًا: «رسالة إلى أعضاء تنظيم لإخوان، “تفبركوا مكالمات تنتحلوا شخصيات رسمية وتدعوا أنها حقيقية، مفيش حد بيصدقكم لأنكم جماعة كاذبة ومنافقة ومصر لن تركع لكم ولا لأسيادكم اللي مشغلينكم».

هاجر رضا

هاجر رضا، صحفية مصرية اتخرجت من كلية الاداب جامعه عين شمس، أهوى الكتابه والاعداد اشتغلت في مواقع صحفية اون لاين وكان ليا تجارب بحبها جدا في الراديو والقنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى