آخر الأخبار

بداية القصيدة.. أول صدام بين مرتضى منصور وكريستيان جروس

كشف مصدر مقرب عن أول صدام بين السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومرتضى منصور رئيس النادي بسبب التدخلات الفنية والتفريط في اللاعبين دون الرجوع إليه.

وكان مرتضى منصور قد أعلن مؤخرًا انتقال أحمد توفيق وعلي جبر لنادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل مقابل 60 مليون جنيه، قبل ان يعود بالأمس ويؤكد في تصريحات تلفزيونية اقتراب أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي من الانتقال لذات النادي.

وقال المصدر أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، ابدى استياءه من الطريقة التي يتعامل بها مرتضى منصور رئيس النادي، وتدخله في الأمور الفنية.

وأضاف أن جروس أعلن غضبه صراحة للمحيطين به من تعامل مرتضى مع بعض لاعبي الفريق، والتفريط فيهم بدون العودة لأخذ رأي الجهاز الفني، الذي من المفترض ان يكون له الكلمة الأولى والأخيرة في ذلك الأمر.

وينتظم الزمالك حاليًا في معسكر خارجي بألمانيا بقيادة جروس وطاقم فني أجنبي كامل ما عدا أمير عزمي مجاهد، وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل، الذي يشارك فيه الفريق الأبيض في ثلاث مسابقات هي بطولة الدوري المصري وكأس مصر والبطولة العربية، بالإضافة إلى المساركة المنتظرة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة المقرر ان تنطلق في نوفمبر المقبل.

شاهد أيضًا..

بالتردد.. 7 قنوات فضائية تنقل منافسات قبل نهائي كأس العالم مجانًا

حقيقة انتقال عمر جابر لصفوف بيراميدز سبورت

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى