آخر الأخبار

صانع ألعاب الزمالك يقترب من الانضمام للدوري البرتغالي

تلقى صانع ألعاب نادي الزمالك، أحمد رفعت، مجموعة عروض جيدة قادمة من الدوري البرتغالي، خلال الفترة الأخيرة، وذلك تمهيدًا للانتقال لصفوف أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمقرر لها يونيو المقبل.

ويفاضل اللاعب الزملكاوي، بين مجموعة العروض المقدمة له حاليًا، والمقدمة من جانب وكيل أعماله الفترة الماضية، على أن يختار من بينها الأفضل لانطلاق تجربته الاحترافية بداية من الموسم المقبل.

وكان أحمد رفعت، صانع ألعاب نادي الزمالك، خرج من حسابات المدير الفني للزمالك، إيهاب جلال، خاصة بعد استبعاده بصفة دائمة من مباريات الدوري المصري الممتاز، بالإضافة لاستبعاده النهائي من قائمة الفريق المقرر لها خوض بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر، أن يحدد أحمد رفعت، خلال الأيام القليلة المقبلة، وجهته الجديدة على أن تبدأ المفاوضات الرسمية بين الفريق الذي سيختاره من بين العروض البرتغالية، وإدارة نادي الزمالك متمثلة في المستشار مرتضى منصور.

الجدير بالذكر، أن اللاعب أحمد رفعت، يواصل خلال تلك الفترة برنامجه التأهيلي، بعد فك الجبيرة التي تم وضعها في قدمه بعد تعرضه لإصابة بكسر في إصبع القدم، ومن المقرر أن يعود اللاعب للتدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

ويستعد نادي الزمالك، لخوض مباراة هامة، لتدعيم وقوفه في وصافة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام طلائع الجيش، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها الثلاثاء المقبل

شاهد أيضا:

الأهلي يكشف عن أولى خطوات تجديد عقود أحمد فتحي وعبد الله السعيد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى