أخبار الرياضة

تغيير وحيد في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الاتحاد السكندري في البطولة العربية

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الفريق الفريق الأبيض الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد السكندري الليلة في البطولة العربية.

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد السكندري في الثامنة من مساء اليوم نظيره الزمالك على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

ودفع جروس باللاعب محمد إبراهيم في مركز صناعة اللعب بالتشكيل الأساسي بدلًا من يوسف أوباما الذي يغيب عن المباراة، على بسبب ايقافه بعد طرده في مواجهة القادسية الأخيرة في إياب دور الـ 32.

واستمر محمد عبدالغني في مركز قلب الدفاع بجوار محمود علاء، بدلًا من محمود حمدي “الونش” الذي لا يزال يعاني من إصابة في العضلة الضامة.

تشكيل الزمالك المتوقع

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري على النحو التالي:

حارس: محمود عبد الرحيم “جنش”.

الدفاع: بهاء مجدي – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز.

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي.

أمامهم: إبراهيم حسن – محمد إبراهيم – محمود عبد المنعم “كهربا”.

الهجوم: كابونجو كاسونجو.

وكان الزمالك قد أطاح بالقادسية الكويتي من دور الـ 32 من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال، مستفيدًا من تعادله الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الإياب بالكويت، بعد أن كان قد تعادل سلبيا أمام الفريق الكويتي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في مباراة الذهاب.

وعلى الجانب الآخر تأهل للاتحاد السكندري لهذا الدور بعدما تمكن من إقصاء حامل اللقب الترجي التونسي، بالتعادل مع بنتيجة (3/3) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، مستفيدًا من تعادله على ملعب رادس بمباراة الإياب لدور الـ 32 بهدفين لمثلهما، بعد أن حقق التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب على ملعب الاسكندرية.

مشاركة سيسيه وداوودا أمام الزمالك

وقبل ساعات قليلة من المواجهة كان الاتحاد العربي لكرة القدم قد أعلن قانونية مشاركة رزاق سيسيه وأحمد داوودا لاعبي الاتحاد المعارين من الزمالك في المواجهة، حيث دون عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلًا: “يود الاتحاد العربي لكرة القدم التأكيد على قانونية مشاركة لاعبي نادي الاتحاد السكندري المصري، رزاق سيسيه وأحمد داود في مباراتي الفريق أمام فريق الزمالك المصري في دور الـ 16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال ، وذلك وفقاً للوائح أهلية اللاعبين في البطولة”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى