آخر الأخبار

بشروط.. أسرة ضحية اللاعب أحمد فتوح توافق على التصالح ومفاجأة عن الدية

بعد أيام قليلة من إحالة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل الخطأ، وافقت أسرة الضحية على التصالح لكن بشروط محددة.

وشهدت الأيام الماضية تطوارت متتالية، بعد التحفظ على لاعب الزمالك، وصدور حكم بالحبس على ذمة التحقيق، وسط مساع لحل الأزمة بشكل ودي بينه وبين أسرة المتوفى يقودها مرتضى منصور.

وكتب مرتضى منصور المحامي والرئيس السابق لنادي الزمالك عبر حسابه على موقع التواصل “فيسبوك”: “أؤكد أن كل ما نشر عن أن أسرة المرحوم السيد الشبكي تقاضت مبلغ 15 مليون جنية فدية هو خبر كاذب ولا أساس له من الصحة فكفي إطلاق شائعات تسيء لعائلة المتوفي وتسيء أيضا للموقف القانوني لفتوح”.

وأوضح مرتضى منصور أن أسرة ضحية حادث أحمد فتوح اشترطت للتصالح والتسامح أن يتقدم أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، لأنه أساء للمرحوم واتهمة بالرعونة، إلى جانب تجاهل تقديم واجب العزاء لأسرة المرحوم من قبل نادي الزمالك، والتي نشرت نعي متأخر جدا جدا”.

تقديم واجب العزاء المتأخر

وتابع: “اليوم الأحد بناء على طلب الأسرة المحترمة يتوجه وفد من لاعبي الزمالك وبعض الإداريين إلى حي فيلمنج بالإسكندرية لتقديم واجب العزاء المتأخر وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى