منوعات

فيديو مفبرك للإعلامية بسمة وهبه يثير ضجة.. وتعليق ناري منها

عبّرت الإعلامية بسمة وهبة، عن صدمتها بعدما شاهدت مقطع الفيديو الذي فبركته لجان إلكترونية إسرائيلية بالذكاء الاصطناعي، وهي تتحدث باللغة العبرية وتهاجم حماس وتدافع عن دولة الاحتلال.

وقالت “بسمة وهبة”، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة”، المذاع عبر قناة “المحور”، ساخرةً من مقطع الفيديو: “أنا لبلب في في الفيديو ده باللغة العبرية، أنا عاوزه أكسر الشاشة، ولا أستوعب ما يحدث”.

وتابعت “بسمة وهبة” في التعليق على الفيديو المفبرك لها وهي تتحدث باللغة العبرية عبر تقنية الذكاء الاصطناعي، قائلة: “هل أنا الشخصية اللي في الشاشة دي؟! يرضيكم كده؟! عاوزة أستحلفكم بالله، هل دي لغتي؟! مش أنا بتكلم عِبري مكسر ومش عاجبكم، حد شاف فمي؟! هذا ليس فمي، لكنه صوتي المفبرك بتقنيات الذكاء الاصطناعي”.

وفي وقت سابق، وجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالة باللغة العبرية موجهة إلى الإسرائيليين، جراء الأحداث الجارية في فلسطين من قصف وتهجير لأهالي غزة.

الفيديو من هنا

وقالت “بسمة وهبة” بالعبرية طالبة من الإسرائيليين سؤال الحكومة: «لماذا لم تتحدثوا عن الأسرى؟ ولماذا يغامر نتنياهو بالأسرى من خلال قطع المياه والطعام والكهرباء عن القطاع؟، بمن فيهم الأسرى داخل غزة».

وأوضحت “بسمة وهبة” ، أنها توجّهت للشعب الإسرائيلي مطالبة إياهم بالوعي، قائلة: «شعب إسرائيل فوقوا أنا قلت إن نتنياهو ليس رئيس وزراء حكيما، هذا شخص متهور ومجرم حرب ولم يتحدث عن الأسرى ولم يهتم بمصيرهم داخل قطاع غزة رغم أن عددهم كبير».

الفيديو من هنا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى