آخر الأخبار

بعد الفوز على تاونشيب.. تعرف على حقيقة إصابة جونيور أجايي بالرباط الصليبي

نفى خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعرض النجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الأحمر لقطع في الرباط الصليبي في الركبة خلال مواجهة تاونشيب البوتسواني

وتعرض أجايي لإصابة قوية قبل نهاية الشوط الأول ليخرج لصالح زميله بالفريق إسلام محارب، في الدقيقة 41 من المباراة، التي خطف فيها الأهلي الفوز على حساب تانشيب بهدف نظيف والتي أقيمت على ملعب “بوتسوانا الوطني لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدور أبطال إفريقيا.

وأوضح خالد محمود في تصريحات صحفية: “إصابة جونيور أجايي عبارة عن خلع في صابونة الركبة، وتم التعامل معها ورد الركبة لما كانت عليه”.

وأضاف: “هذه النوعية من الإصابات تحتاج لفترة راحة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، أي شهر ونصف للتعافي منها بشكل نهائي”.

وتابع: “سيتم عمل إشاعة رنين مغناطيسي على ركبة اللاعب فوز العودة للقاهرة، من أجل تشخيص الإصابة بصورة دقيقة وتحديد مدة غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة”.

وحافظ الأهلي بهذ الفوز على وصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدراة بـ 10 نقاط ضمن بها التأهل رسميًا للدور ربع النهائي، بينما حل تاونشيب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كمبالا سيتي الأوغندي متذيل المجموعة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع أحمد أيمن منصور

ميدو يكشف ملامح برنامجه الجديد على فضائية «بيراميدز».. ويوجه رسالة للقطريين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى