آخر الأخبار

شاهد.. فيديو جديد يثير الجدل بين الجمهور عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى لنشر الصور والفيديوهات انستجرام، مقطع فيديو جديد لـ عمرو دياب ودينا الشربيني أثار الجدل بين الكثير، حيث يظهر فيه الفنان المطرب عمرو دياب مع الفنانة الممثلة دينا الشربيني في حفل سحور مع فريق العمل بمسلسل “مليكة” التي تقوم ببطولته الفنانة الممثلة دينا الشربيني، وذلك خلال احتفال فريق عمل مسلسل مليكة مساء أمس الأحد بحضور عدد كبير من أبطال المسلسل.

حيث ظهر خلال الفيديو الفنان المطرب عمرو دياب خلال حفل السحور مع فريق العمل بمسلسل مليكة، في غاية السعادة وحرص على إلتقاط الصور مع الفنانة الممثلة دينا الشربيني، وظهر في إحدى لقطات الفيديو وهو يجلس إلى جوارها ويضع يده على ركبتها.

ويأتي ذلك بعد أن تم تداول أخبار حول استعداد عمرو دياب ودينا الشربيني لإعلان زواجهما في حفل زفاف في اليونان، بحضور نجوم الفن.

حيث كشفت تقارير صحفية عن اقتراب موعد زواج النجم المطرب الهضبة عمرو دياب والفنانة الشابة الممثلة دينا الشربيني ، ووفقا للتقارير قررا عمرو ودينا إنهاء حالة الجدل المنتشرة حولهما وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وقررا تحديد موعد ومكان حفل زفافهما في عيد الفطر بجزيرة ميكونوس اليونانية.

ونشرت صفحة برنامج “اي تي بالعربي” على ” إنستجرام”، خبر زواج الهضبة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربني، وعلقت على الصورة ” رسميا زفاف دينا الشربيني وعمرو دياب بعد عيد الفطر المبارك، ولكن لم يتم تأكيد خبر الزفاف حتى الان.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى