آخر الأخبار

بعد غياب 15 عاما.. ظهور مفاجئ لنجم فيلم الساحر يثير ضجة

يعود الفنان سري النجار بطل فيلم الساحر للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام نحو 15 عاما، منذ آخر عمل له «مسلسل مخاوي الذيب» الذي تم عرضه عام 2009.

وقرر بطل فيلم الساحر «سري النجار»، العودة للتمثيل من باب السينما، وذلك من خلال الفيلم الروائي الطويل سينما منتصف الليل، للمخرج مازن لطفي.

وكشف مخرج فيلم سينما منتصف الليل «مازن لطفي» عن بوستر الفيلم وأبطاله، وكانت المفاجأة هي وجود اسم بطل فيلم الساحر سري النجار، ليعود بعد غياب طويل.

كما كشف مازن لطفي، عن التريلر الأول لفيلم سينما منتصف الليل، والذي ظهر فيه أحد أبطال الفيلم يروي معاناته مع الكوابيس خلال ساعات النوم، ليقرر تدوين ما يراه من كوابيس لسردها كقصة فيلم.

فيلم سينما منتصف الليل، يعد أول فيلم لـ بطل فيلم الساحر سري النجار، منذ عام 2003، إذ كان أخر أفلامه «ديل السمكة» للفنانة حنان ترك، وشارك فيه بدور “سيد البطش حسونة”.

وقبلها بعام، وتحديدا عام 2002، قدم سري النجار، أبرز أعماله (فيلم الساحر) مع الفنان محمود عبد العزيز، ومنة شلبي، وفيه لعب دور “حمودة”.

فيلم سينما منتصف الليل

ويشارك في بطولة الفيلم: مصطفي خيار ،محمد أدهم، سري النجار، محيي ضرغام، محمد شوقي، رغدة جلال، ناجي شحاتة، مريم حاتم، هشام زكري، لوجين خالد، نهال أبو زيد، رضوى حجازي، وائل العوني، رفا الخطيب، تصوير مازن لطفي، موسيقى بيتر نيرمر، كتابة وإخراج مازن لطفي.

مسيرة سري النجار

وبدأ سري النجار، مسيرته الفنية عام 1999، من خلال فيلم جنة الشياطين، مع الفنان محمود حميدة، والفنانة لبلبة.

وقدم سري النجار -بطل فيلم الساحر- خلال مشواره الفني، 7 أعزال فنية، عبارة عن 5 أفلام سينمائية، ومسلسلين فقط، ليختفي بعدها عن الأنظار والمشاركة الفنية، إلا أنه عاد للظهور على السوشيال ميديا في الفترة الماضية، قبل أن يقرر العودة للتمثيل مجددا.

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور جرئ للفنانة نهى عابدين يشعل مواقع التواصل

ذهب للحمام.. إعلامي سعودي يفجر مفاجأة عن عقوبة رونالدو بعد السوبر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى